الأخبار

انخفض مستوى صادرات زيت عباد الشمس الأوكراني

منذ بداية عام 2021 ، كانت كمية المواد الخام النباتية الأوكرانية المصدرة أقل من تلك التي تم تصديرها في يناير وفبراير 2020. في العام الماضي ، تم تصدير 1.21 مليون طن من النفط من أوكرانيا ، ولكن تم تصدير 965.87 ألف طن فقط خلال العام الحالي. تم الإبلاغ عن الانخفاض في المؤشر بنسبة 20 ٪ من… اقرأ المزيد »

البرلمان الاوكراني يقر مشروع قانون يتعلق بالتجمعات الصناعية

بوابة أوكرانيا- كييف 24 ابريل 2021 اعتمد البرلمان الأوكراني الصيغة الاولية لمشروع القانون 4416-1 بشأن التغييرات في عمل المجمعات الصناعية حيث سيقوم جميع دافعي الضرائب بالدفع مقابل النشاط الاقتصادي للمؤسسات الفردية وفقا لما أفاد به مركز التحليلات المالية العامة والإدارة العامة من كلية الاقتصاد كييف. و يتضمن مقترح النواب ما يلي: تقديم تعويضات للمشاركين في… اقرأ المزيد »

اسعار زيت عباد الشمس الاوكراني تقفز لاعلى المستويات

 أصبح زيت عباد الشمس صاحب الرقم القياسي في الأشهر الأخيرة من حيث زيادة الأسعار – في بعض الأماكن، ارتفع سعر هذا المنتج بأكثر من 60٪. أوكرانيا. كييف 08. ابريل. 2021:ارتفعت أسعار المستهلك للمنتجات في الأشهر الأخيرة،ومعدل ارتفاع أسعار بعض المنتجات مذهل بكل بساطة.  أصبح زيت عباد الشمس صاحب الرقم القياسي في الأسابيع الأخيرة من حيث زيادة الأسعار ،فقبل… اقرأ المزيد »

كن شريكنا

شريك موثوق بهشريك موثوق به
النهج الفرديالنهج الفردي
رقابة جودةرقابة جودة
الشهادات الدوليةالشهادات الدولية
الخدمات اللوجستية المثلىالخدمات اللوجستية المثلى

إتصل بنا








    السبت-الخميس 9:00-18:00